U3F1ZWV6ZTEwMzM0MjgwNzM2NTc5X0ZyZWU2NTE5NzU3OTAyNTk0

أفضل موقع لكشف الاخطاء فى موقعك او مدونتك واصلاحها | موضوعاتك

أفضل موقع لكشف الاخطاء فى موقعك او مدونتك واصلاحها 







يمكنك العثور على العديد من أدوات تحسين محركات البحث على الإنترنت ولكن ليست جميعها مناسبة تمامًا لعملك. يعتمد ذلك على احتياجاتك والاستراتيجية التي تريد اتباعها. ومع ذلك ، فإن أي شيء يمنحك ميزة تنافسية يمكن أن يحدث فرقًا ، ولهذا السبب يستثمر الأشخاص في أدوات تحسين محركات البحث مثل WooRank. بعد قراءة هذه المراجعة ، يجب أن تكون قادرًا الآن على اتخاذ قرار مستنير حول قيمة WooRank. بشكل أكثر تحديدًا ، حول الميزات ، وكيف يحلل موقع الويب وفوائد استخدامه. ولكن قبل أي شيء ، دعنا نلقي نظرة على WooRank ونرى كيف يعمل. 

ما هو WooRank؟

 إنها أداة تساعدك على تتبع كل شيء يؤثر على أداء تحسين محركات البحث على موقع الويب الخاص بك واكتشاف أي مشاكل لم تلاحظها من قبل. تكتب عنوان URL لموقع ويب ويقدم لك مراجعة تفصيلية لتحسين محركات البحث لجميع عوامل التصنيف المهمة. إذا حاولت القيام بهذه العملية يدويًا ، فسيستغرق الأمر الكثير من الساعات. ومع ذلك ، إذا كنت تستخدم WooRank ، فستحصل على هذه التفاصيل في بضع ثوانٍ. تدقيق تحسين محركات البحث هو تقرير عن صحة موقعك على الويب. عندما تصبح جاهزًا ، يمكنك استخدام المعلومات لإصلاح أي أخطاء أو أخطاء قد تضر بترتيبك. بالطبع ، هناك اقتراحات ونصائح من الأداة التي يمكن أن توفر لك وقت البحث أو تظهر لك حل المشكلة على الفور. يمكنك أيضًا ربط حسابك ببحث Google و Google Analytics وصفحة Facebook الخاصة بك أيضًا للحصول على أفضل النتائج الممكنة أثناء تحليل كل صفحة من موقعك بشكل منفصل أو تتبع كلماتك الرئيسية. أداة قوية يمكن أن تساعدك في الحصول على الحد الأقصى من أي مشروع.
من المقصود بهذه الأداة للمساعدة؟

 أنشأ منشئو WooRank أداة يمكن أن تساعد موقع أي شخص على الويب ، من مالك نشاط تجاري عبر الإنترنت إلى مدون يومي ، للحصول على تصنيفات أفضل. يمكنك اختيار إحدى خطط التسعير الثلاثة المتاحة بناءً على الموقع أو عملك. إذا كنت مبتدئًا ، فيمكنك تجربته مجانًا. تحصل على تفاصيل أقل مع التقارير المجانية ، ومع ذلك ، لا يزال بإمكانك تحسين أجزاء من تحسين محركات البحث باستخدام المعلومات الجزئية التي قدمها WooRank.

يمكن لأصحاب الأعمال الصغيرة الذين لديهم موقع ويب واحد استخدام Pro Plan ، ويجب على مشرفي المواقع الذين يمتلكون ما يصل إلى خمسة مواقع ويب أن ينظروا في Premium ، وأخيرًا ، فإن خطة Enterprise مخصصة لأولئك الذين يديرون مشاريع متعددة ، ومحترفي تحسين محركات البحث ، والوكالات. هناك الكثير من القيمة في جميع الخطط المتاحة ، حدد الخطة المناسبة لك. يمكنك أيضًا الحصول على نسخة تجريبية مجانية لمدة 14 يومًا. فقط قم بالتسجيل هنا.

الأدوات والميزات

 أفضل طريقة لتوضيح كيفية الحصول على الحد الأقصى من WooRank هي إجراء مراجعة لموقع الويب والإشارة إلى الأجزاء الأكثر أهمية. هنا ، سوف نعرض لك الميزات والبيانات المتاحة مع خطة WooRank الاحترافية.

 قائمة نقاط التقييم والتسويق

 تبدأ العملية بزيارة الصفحة الرئيسية وكتابة موقع الويب الذي تريد مراجعته. بعد ذلك ، من المفترض أن ترى درجة وقائمة تسويق في أعلى الصفحة. إذا قمت باختبار مواقع أخرى ، فسترى أنه من المتوقع وجود ترتيب مماثل. لا داعي للذعر إذا رأيت درجة منخفضة ، فمن غير المحتمل إلى حد كبير الحصول على درجة مثالية لأي موقع ويب. ضع في اعتبارك أيضًا أن هذه أداة وليست شخصًا اختبر موقعك على الويب يدويًا. هذا يعني أن النتيجة ، مثل النتيجة في الصورة ، ليست بالضرورة شيئًا سيئًا أو جيدًا. لذلك ، لا تركز على النتيجة. أفضل طريقة هي التحقق من التوصيات والمشكلات في المراجعة لمعرفة ما إذا كان يمكنك حلها. لذا ، للبدء ، سترى درجة وبعض اقتراحات التسويق. إذا قمت بتطبيق بعض هذه النصائح ، فيمكنها بالتأكيد المساعدة في تحسين موقعك.


تحسين محركات البحث

 في هذا الجزء من المراجعة ، من المهم ملاحظة كل شيء باللون الأخضر كما هو موضح أدناه. مراجعة كبار المسئولين الاقتصاديين WooRank إذا حدث خطأ هنا ، فإنه يؤثر بشكل مباشر على الطريقة التي ينظر بها موقعك إلى محركات البحث. على سبيل المثال ، إذا كان الوصف التعريفي الخاص بك يحتوي على عدد كبير جدًا من الأحرف ، فلن يظهر سوى جزء منه على Google. هنا ، يمكنك الاطلاع على معلومات حول الروابط الداخلية وسمات alt وخريطة الموقع وعوامل تحسين محركات البحث الأخرى على الصفحة. بجوار كل عامل ، يمكنك رؤية تأثير تحسين محركات البحث ومدى سهولة حل المشكلة. يمكن بسهولة إصلاح معظم العوامل هنا ويكون لها تأثير كبير على تصنيفاتك. 

التليفون المحمول

 نقاط ودية للجوال من WooRank عندما يكون لديك موقع ويب متوافق مع الجوّال ، يمكنك جذب أولئك الذين يدخلون إلى الإنترنت من هواتفهم الذكية أو أجهزة الكمبيوتر اللوحية. لن يتمكن هؤلاء الأشخاص فقط من زيارة موقعك ، ولكن هناك أيضًا مزايا تحسين محركات البحث. عوامل أخرى مهمة هي الأداء العام لإصدار الجوال للموقع وسرعة الموقع. 
كلاهما يمكن أن يكلفك الزوار والترتيب إذا لم يتم تحسينهما بشكل جيد. إذا كانت لديك مشكلة هنا ، فقد يكون من الصعب حلها ، ولكن تذكر أن موقع الويب المتجاوب اللطيف سيساعدك بالفعل في ترتيبك على المدى الطويل. 

سهولة الاستخدام 

تقرير WooRank لسهولة الاستخدام هذه العوامل التي يمكن أن تؤثر على تجربة المستخدم وتحسين محركات البحث. فهي ليست بنفس أهمية العناصر الموجودة على الصفحة أو الهاتف المحمول ولكنها لا تزال قادرة على مساعدة ترتيبك إذا كان كل شيء يعمل بشكل صحيح. يمكن تعديل بعض المشكلات بسهولة عن طريق إضافة صفحة 404 بينما يتطلب البعض الآخر بعض المعرفة التقنية. تقنية يتحقق WooRank مما إذا كان خادمك يعمل أم لا ويرسل إشعارات عندما تكون هناك مشكلة. كما أنه يتحقق من SSL والتحليلات وسرعة موقعك. مرة أخرى ، يمكن لهذه المكونات تحسين تجربة المستخدم الإجمالية.

 الروابط الخلفية

 تعد الروابط الخلفية عاملاً مهمًا لتحسين محركات البحث وليس من السهل القيام بها. إنهم بحاجة إلى استراتيجية طويلة المدى ويتطلبون الكثير من الصبر. يساعدك WooRank على تحليل الروابط الخلفية الخاصة بك عن طريق احتسابها ، وإنشاء درجة إجمالية وحساب جودة كل رابط خلفي. نقاط الروابط الخلفية هي تقدير يعتمد على إجمالي الروابط الخلفية ، وعدد نطاقات الربط ونوعيتها. لتقدير الجودة ، تحقق من عوامل مثل ملاءمة النص الأساسي والسلطة والثقة بالنطاق الذي يرتبط بموقعك. إذا أضفت منافسيك ، يمكنك أيضًا مقارنة نتائجهم بنتائجك

وسائل التواصل الاجتماعي

 يأخذ البيانات من حسابات وسائل الإعلام الاجتماعية لموقع ويب ويعرض إحصائياتهم. تحسب المشاركات والمتابعين وتتحقق من الحضور العام على Facebook و Twitter و Google+. يمكن لحسابات وسائل التواصل الاجتماعي Stong ومشاركة المتابعين النشطة أن تعزز ترتيبك. المحلي والزائر تتعلق الميزتان الأخيرتان بحركة المرور على موقعك ، والتي يمكن أن تكون مرتبطة بعوامل تحسين محركات البحث ووجود موقعك في الأدلة المحلية ، والتي يمكن أن تساعد في جذب الزوار من بلدان أو مدن معينة.

 أداة الكلمات الرئيسية 

تتتبع أداة الكلمات الرئيسية الكلمات الرئيسية المختارة التي يمكنك التحقق منها في أي وقت في أي مكان. تقوم بإضافة الكلمات الرئيسية المحددة مرة واحدة ويقوم بتحديث موضعها باستمرار. أداة مفيدة توفر عليك القيام بهذه العملية يدويًا. يمكنك إضافة ما يصل إلى 50 كلمة رئيسية مع الخطة الاحترافية ، و 250 كلمة رئيسية مع Premium ، وكلمات رئيسية غير محدودة مع Enterprise.

 زحف الموقع 

 يبحث زحف الموقع عن مشكلات تحسين محركات البحث على الصفحة على صفحاتك ومشاركاتك. تقوم بإضافة عنوان URL الخاص بك ويقوم بمسح موقع الويب الخاص بك. عندما تنتهي العملية ، يرسل إشعارًا إلى بريدك الإلكتروني. يعثر الزحف في الموقع على مشكلات في الأجزاء التالية من صفحتك: علامة العنوان ميتا الوصف علامات H1 محتوى الجسم تستغرق عملية المسح هذه من بضع دقائق إلى ساعة إلى ساعتين حسب حجم موقع الويب.

 الأفكار الأخيرة

 WooRank هي أداة تسمح لك بالتحقق مما إذا كان كل شيء يعمل بشكل صحيح على موقع الويب الخاص بك أم لا. إذا كان هناك شيء لا يعمل كما هو متوقع ، يمكنك البدء في تحسين هذه المشاكل ، واحدة تلو الأخرى ، للحصول على تصنيفات أفضل. كما أنه مفيد للغاية للأشخاص الذين لديهم مشاريع كبيرة أو يديرون مواقع متعددة في نفس الوقت.

 يمكنك أتمتة عملية الكشف عن أي أخطاء أو مشاكل تحتاج إلى إصلاح. عند استخدام كل ميزة وأداة ، يوضح سبب حصولك على نتائج معينة وكيفية إصلاحها. حتى أن هناك قائمة من التوصيات للمستخدم عديم الخبرة. بشكل عام ، إنها أداة رائعة يمكن أن توفر لك الكثير من الوقت والجهد. لا داعي للقلق بعد الآن بشأن القيام بالمهام يدويًا أو باستخدام أدوات مجانية منخفضة الجودة مع WooRank. إنه سهل الاستخدام ، بغض النظر عن تجربتك أو معرفتك التقنية ، فإنه يتطلب فقط عنوان URL الخاص بك لبدء العمل. لذلك ، إذا كنت بحاجة إلى أداة تحلل أداء تحسين محركات البحث على موقعك على الويب وتتحقق باستمرار مما إذا كان كل شيء يعمل بشكل صحيح ، فإن WooRank هو الخيار المثالي لك.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة