U3F1ZWV6ZTEwMzM0MjgwNzM2NTc5X0ZyZWU2NTE5NzU3OTAyNTk0

أفضل 10 مواقع صادقة للربح من المهام الصغيرة من المنزل| موضوعاتك

أفضل 10 مواقع صادقة للربح من المهام الصغيرة من المنزل 





 في الواقع ، تعد المهام القصيرة ، والتي تسمى أيضًا ، الوظائف الصغيرة ، أو الدفع لكل وظيفة مهمة ، الطريقة المثالية للأمهات المشغولات لكسب بعض المال الإضافي ، مع استمرار توفرها لأطفالهم. مواقع المهام القصيرة لكسب المال من مهمة  يمكن إكمالها في فترة زمنية قصيرة. تختلف المهام التي يمكن إكمالها اختلافًا كبيرًا في طبيعتها (الكتابة ، التحرير ، إجراء الاستطلاعات ، النسخ ، مشاهدة الفيديو ، البحث عبر الإنترنت ، إلخ) كما هو الحال مع الدفع. ولكن السبب في أن هذه فرصة ممتازة للأمهات وايضا لاى شخص يريد مصدر دخل أضافى هو أنه يمكن إكمال المهام في أي وقت ، ولا تتطلب غالبية المهام القصيرة أن يكون الشخص على متفرغا كاملا ، واذا كنت احد هولاء الناس اليك أفضل 18 موقع للمهام القصيرة.

أفضل 18 موقع للقيام بالمهام الصغيرة 
1. Swagbucks

 Swagbucks هي منصة مهام صغيرة حيث يمكنك كسب نقاط تسمى SB ، والتي يمكن استبدالها ببطاقات الهدايا والقسائم. يمكنك كسب Swagbucks بسرعة من خلال مشاهدة مقاطع الفيديو وتشغيل الألعاب والإجابة على الأسئلة والتسوق عبر الإنترنت وحتى تصفح الويب باستخدام شريط البحث الخاص بهم. قم بإحالة أصدقائك ، وستكسب المزيد من SB. يمكن استبدال نقاط SB الخاصة بك ببطاقات الهدايا من Amazon و Target و Starbucks و PayPal. سجل اليوم ، وستحصل على مكافأة تسجيل بقيمة 5.00 دولار! ظهرت Swagbucks في ABC News و MSN Money و Yahoo و Forbes ، وحصلت على تصنيف A + مع Better Business Bureau.

2. InboxDollars
 هنا يمكنك كسب الأموال مقابل إجراء الاستطلاعات ، وقراءة رسائل البريد الإلكتروني ، ولعب الألعاب ، واسترداد القسائم ، والبحث في الويب ، والتسوق عبر الإنترنت. العضوية مجانية ، وستتلقى 5.00 دولارات مقابل الاشتراك. يتم الدفع عن طريق الشيكات. الشركات الحالية التي تستخدم InboxDollars هي Target و NetFlix و H&R Block و Walmart.

3. Course Hero 
عبارة عن منصة مهام قصيرة تستخدم متحدثين باللغة الإنجليزية من الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وكندا وأستراليا لتدريس طلاب المدارس الثانوية والجامعات بأسئلة خاصة بالدورة التدريبية. يجب أن يكون الأفراد على درجة البكالوريوس. يكسب المعلمون في المتوسط ​​3.00 دولارات لكل سؤال ، ويكسبون حوالي 12 دولارًا - 20 دولارًا في الساعة. يمكنك العمل كثيرًا أو قليلًا كما تريد ، ومن أي مكان يتوفر لديك اتصال إنترنت موثوق به. هذة فرصتك اذا كنت معلم متقن ومتمكن من اللغة الانجليزية.

4. FusionCash 
FusionCash عبارة عن منصة مهام صغيرة تتيح لك كسب الأموال من إجراء الاستطلاعات ومشاهدة مقاطع الفيديو والتسوق وإكمال المهام القصيرة والمزيد. قم بالتسجيل واربح 5.00 دولار فقط للانضمام. تدفع معظم العروض ما بين 0.25 دولار إلى 30.00 دولارًا لكل عرض ، ويتم الدفع عبر PayPal أو شيك أو إيداع مباشر بمجرد وصول حسابك إلى حد 25.00 دولارًا. تتطلب بعض العروض رقم بطاقة ائتمان ، لذلك إذا كنت لا تشعر بالراحة في تقديم هذه المعلومات ، فما عليك سوى الالتزام بالعروض التي تعرض رمز CC. FusionCash عضو في Better Business Bureau.



5.Amazon Mechanical Turk

في Amazon ، يمكنك كسب المال عبر الإنترنت من خلال HITS (مهام الذكاء البشري). بعض المهام التي رأيتها مدرجة هي ، تحويل المعلومات من بطاقة عمل إلى نموذج ، دفع 0.02 دولار. كانت المهمة الأخرى هي نسخ البريد الصوتي من الصوت إلى النص (مدة الصوت ثلاث ساعات) ، ودفع 76.19 دولارًا. بعد إكمال المهمة والموافقة على عملك ، يتم إيداع الأموال في حساب أمازون الخاص بك.

6. ClickWorker 

ClickWorker عبارة عن منصة موقع مهمة حيث يمكنك الحصول على أموال مقابل الكتابة والترجمة والبحث والبحث وجمع البيانات. للبدء ، قم بإنشاء حساب ، املأ ملفك الشخصي ، أكمل تقييم التأهيل ، ثم قم بالمزايدة على الوظائف. تتم عمليات الدفع عن طريق تحويلات حساب مصرفي SEPA ، وعبر PayPal بمجرد وصول حسابك إلى 5.00 يورو ، واستكمال معلوماتك الضريبية. يشمل عملاء ClickWorker Groupon و Tennis Point و Honda و PayPal وغيرهم.

7.Field Agent
 يسمح لك Field Agent بجني الأموال من خلال إكمال العديد من المهام القصيرة ، بدءًا من التحقق من توفر الرفوف ومراجعات المنتجات وحتى التحقق من الامتثال للعرض. تدفع المهام في أي مكان من $ 3.00 إلى $ 12.00 لكل وظيفة ، ويتم الدفع عبر PayPal. يعمل Field Agent مع علامات تجارية مثل Tyson و Target و Hershey's ، وقد ظهر في CNET و Forbes و The New York Times.


8. Rev 
على الرغم من عدم الترويج كموقع قصير للمهام ، إلا أن Rev تقدم وظائف قائمة على المهام للمترجمين والمترجمين والمعلقين الذين يمكن القيام بهم في أي وقت. نطاق الدفع للمترجمين هو 0.05 إلى 0.07 سنت لكل كلمة. بالنسبة للمُحوّلين ، تتراوح النسبة من 0.40 إلى 0.65 سنتًا لكل دقيقة صوتية ، أما بالنسبة للمعلقين ، فهي 0.40 - 0.75 سنتًا لكل دقيقة صوتية. مع Rev ، تختار جدولك الزمني ومشاريعك ، ويتم الدفع أسبوعيًا عبر PayPal. تم عرض Rev في Inc. و The Wall Street Journal و VentureBeat.

9. OneSpace 
OneSpace عبارة عن نظام أساسي للمهام القصيرة حيث يتم الدفع لك مقابل مجموعة متنوعة من المهام ، مثل إجراء الاستطلاعات ، وكتابة الإعلانات ، وضمان الجودة ، والنسخ ، والمزيد. للبدء ، قم بإنشاء حساب مجانًا. لكي تكون مؤهلاً لمهام أكثر تعقيدًا وأعلى أجرًا ، ستحتاج إلى اجتياز اختبار التأهيل. بمجرد اجتياز اختبار التأهيل ، يمكنك فتح العربات ذات الأجور الأعلى. تتم المدفوعات عبر PalPal. حصل OneSpace على تصنيف A + مع Better Business Bureau.

Respondent-10
  هو منظمة دراسة بحثية تدفع للأفراد مقابل المشاركة في دراسات مجموعات التركيز والاستطلاعات القصيرة وفرص اختبار مواقع الويب. وفقًا لموقعهم على الويب ، يبلغ متوسط ​​الدراسة أو المسح 30 دقيقة ، ومتوسط ​​الأجر بالساعة 140 دولارًا. يتم إصدار المدفوعات عبر PayPal.

خاتمة 
كلمة أخيرة حول مواقع المهام القصيرة: لا ، لن تجعلك غنيًا ، لكنها طريقة سهلة لكسب بعض المال الإضافي دون الحاجة إلى الحصول على وظيفة. بعد كل شيء ، أنت على الأرجح متصل بالإنترنت ، لذلك بدلاً من التمرير عبر Facebook أو Instagram ، استخدم وقتك لكسب بعض المال الإضافي. حظًا سعيدًا ، وأخبرني إذا قررت تجربة أي من مواقع المهام القصيرة هذه.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة